اجهزة الليزر في العيادات

اجهزة الليزر في العيادات وأشهر أنواع أجهزة الليزر البارد 

تتسم اجهزة الليزر في العيادات بقدرتها الفائقة على تحسين جودة البشرة ومعالجة مشاكلها المتنوعة بكفاءة، حيث يستخدم الليزر بتقنياته المتقدمة للحد من التجاعيد، وعلاج الشعر غير المرغوب فيه، وتفتيح البقع الداكنة، وعلاج حالات حب الشباب وغيرها من الكثير من الأمراض الجلدية الشائعة.

يتيح هذا الابتكار الطبي إمكانية تجديد البشرة وزيادة مرنتها بطرق غير جراحية وآمنة، لذا يمكنك أن تسفيدي من فعالية هذه التقنيات واحصلِ على نتائج ملحوظة في تحسين مظهر بشرتك بدون الكثير من العناء والألم.

أفضل اجهزة الليزر في العيادات

ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر 2023؟ يعتمد اختيار افضل اجهزة ليزر في العيادات على نطاق التطبيق والاحتياجات الفردية للمرضى. بينما هناك العديد من الأجهزة الممتازة، يتم اختيارها بناءً على فعاليتها والأمان عند استخدامها. بعض الأجهزة الشائعة تشمل:

1- جهاز ليزر CO2 Fractional

  • يستخدم لتجديد البشرة وتقليل التجاعيد والندب.
  • يعتبر فعالًا في تحفيز إنتاج الكولاجين.

2- جهاز ليزر Nd:YAG

  • متعدد الاستخدامات، يُستخدم لإزالة الشعر غير المرغوب فيه وتفتيح البقع.
  • يناسب معظم ألوان البشرة سواء كانت لون البشرة بيضاء أو سمراء

3- جهاز ليزر الثنائي الأمواج

  • يعتمد هذا النوع من أجهزة الليزر على نوعين من أشعة الليزر مختلفين في الأطوال الموجية، ومن أشهر هذه الأمواج هو موجة أليكساندرايت التي طولها الموجي حوالي 755 نانومتر، وموجة أندياج التي طولها الموجي 1064 نانومتر.
  • يساعد تحديد الموجات المستخدمة لمعالجة مشاكل محددة مثل الشعر الداكن أو البقع الداكنة من البشرة البيضاء أو إزالة الشعر غير المرغوب في تواجده في كافة أجزاء الجسم المختلفة ومنها المناطق الحساسة.
  • تُعتبر هذه الأنواع من أجهزة الليزر هي أحد افضل جهاز ليزر لازالة الشعر للبشرة السمراء في العيادات.
اجهزة الليزر في العيادات

أشهر اسماء أجهزة الليزر 

هناك العديد من اجهزة الليزر في العيادات المستخدمة على نطاق واسع في المراكز الطبية المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية المتنوعة. إليك بعض الأسماء الشهيرة لأجهزة الليزر:

  • جهاز ليزر سيناشور: يعد من أجهزة إزالة الشعر بالليزر ويستخدم تقنيات Nd:YAG وAlexandrite.
  • جهاز Lumenis LightSheer: جهاز ليزر لإزالة الشعر بشكل فعال ودائم، كما أنه أحد افضل جهاز ليزر للبكيني في العيادات.
  • جهاز Candela GentleMax Pro: جهاز ليزر متعدد الاستخدامات يستخدم لإزالة الشعر وعلاج الأوعية الدموية.
  • جهاز Alma Harmony XL: يستخدم لعلاج مشاكل البشرة المختلفة باستخدام تقنيات متقدمة.

أسعار أجهزة الليزر لإزالة الشعر للعيادات

تتفاوت أسعار أجهزة الليزر لإزالة الشعر بشكل كبير وتعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك العلامة التجارية، والتقنيات المستخدمة، وقوة الجهاز، والملحقات المرفقة، ومنطقة الاستخدام. يمكن أن تتراوح الأسعار بين الآلاف والعشرات الآلاف من الدولارات.

للأطباء والعيادات الجلدية، قد تكون الأسعار مرتفعة نظرًا للاستثمار في تقنيات حديثة ومتقدمة، وكذلك توفير التدريب للفرق الطبية. يمكن أن تكون الأسعار أيضًا مرتبطة بعقود الصيانة والدعم التقني.

للحصول على تقدير دقيق للتكلفة، يفضل التحدث مباشرة مع موردين لأجهزة الليزر. قد يكون هناك أيضًا تكاليف إضافية لتدريب الفريق الطبي وتراخيص الاستخدام.

أسعار أجهزة الليزر لإزالة الشعر للعيادات في مصر

الأسعار لأجهزة الليزر لإزالة الشعر في مصر يمكن أن تتغير بشكل كبير بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك نوع الجهاز، والعلامة التجارية، والتكنولوجيا المستخدمة، والمواصفات الفنية، والمورد الذي يتعامل معه المركز الطبي أو العيادة.

من الجيد التحدث مباشرة مع موردي الأجهزة الطبية في مصر للحصول على عروض تقديرية حديثة. قد يتم تقديم خيارات تمويل أو خطط دفع مرنة، وذلك حسب سياسة الشركة الموردة.

يمكن العثور على أسعار تتراوح من عدة آلاف إلى عدة عشرات الآلاف من الدولارات أمريكية، ولكن هذا يعتمد كليًا على العوامل المذكورة أعلاه. كما يجب أن تأخذ العيادات في اعتبارها تكاليف الصيانة المستقبلية وتكاليف التدريب والدعم التقني عند اختيار وتكلفة الجهاز.

أسئلة شائعة

ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر 2023؟

هناك الكثير من أجهزة الليزر المشهورة والمتعارف عليها من قِبل متخصصي الأمراض الجلدية، وتعتمد كافة أجهزة الليزر على عدة خصائص تميزها عن باقي الأجهزة الأخرى.

كيف اعرف اي جهاز ليزر يناسبني؟

اختيار جهاز ليزر يعتمد على نصائح متعددة. أهمها استشارة طبيب الجلدية لتحديد العلاج المناسب لنوع بشرتك. يجب أن يتناسب الجهاز مع لون بشرتك وشعرك، مع اهتمام خاص إذا كانت بشرتك داكنة. افحص نوع التقنية المستخدمة مثل Alexandrite أو Nd:YAG وتحقق من السلامة والاعتماد. وأخيرًا أخذ استشارات متعددة واختبار الحساسية يضمنان اختيارًا فعّالًا وآمنًا لإزالة الشعر بالليزر.

Rosette Rafaat

5 أفكار عن “اجهزة الليزر في العيادات وأشهر أنواع أجهزة الليزر البارد ”

  1. Somebody essentially help to make significantly articles Id state This is the first time I frequented your web page and up to now I surprised with the research you made to make this actual post incredible Fantastic job

التعليقات مغلقة.